أكتوبر 16, 2021

اخبار تحيا مصر

جريدة ورقيه وموقع الكترونى

ابطال الشرطة المصرية

ابطال الشرطة المصرية
بقلم دكتور فوزي الحبال
إحتفلت مصر بعيد هيئة الشرطة، وذكرى ثورة الخامس والعشرين من ينايـــر، وذلك كعادتهـــا دائمـــا فـــى إحيــــاء الذكـــرى الطيبــة ،لحماة الجبهة الداخلية الساهرين على أمن وأمان المواطنين بكل صدق وإخلاص وتفانى لكل من ساهم في رسم تاريخها الحديث، اعترافًا لهم بالفضل، والمعانى والقيم التى ضحى أبطالنا من أجلها بأرواحهم الغالية، وخالص الدعاء بالرحمة والمغفرة لشهدائنا من رجال الشرطة الابرار .
وعلى رأس هذه القيم والمعانى تأتى قيمة الكبرياء الوطني، الذى يحمل بداخله عظمة هــــذا الشعب ورصيده الحضارى العميـق، صبره على مشــاق الحيــاة بحكمـة متصالحـة مـع الزمــن، وانتفاضه ضد الظلم والطغيان بقوة وعنفوان حتى ترد الحقوق لأصحابها، إن هذا الكبرياء الوطنى الذى ألهم أبطال الشرطة البواسل وإزكاء لروح الوطنية المصرية .
ان عيد الشرطه بذل فيه رجال الشرطه اغلى ما يملكونه وهى ارواحهم يوم ٢٥ يناير ١٩٥٢ ضد المحتل الانجليزي فى الاسماعيليه واستمر ت تضحياتهم حتى اليوم حتى اصبحت مصر كما ذكرت فى القرآن الكريم بلد الامن والامان كما تزامن عيد الشرطه مع مطالب شباب مصر فى تغيير مصر لتكون من الدول المتقدمة وطالبوا بذلك يوم ٢٥يناير رغم محاولات بعض الكارهين لمصر تشويه مطالبهم الا ان مصر نجحت وحققت انجازات سيتحدث عنها التاريخ بسواعد ابناءها المخلصين من القوات المساحه والشرطة والشرفاء من أبناءها .
وتحتفل مصر بأبنائها من جنود وضباط الشرطة، الذين يبذلون كل غال وثمين في سبيل الدفاع عن أمن كل مواطن، ومكافحة الإرهاب والتطرف والقضاء على منابعه .
فتحية لكل الذين غيَّـروا مجرى التاريخ، وسطــــــروا بحـــروف من نور، و من بذلوا أرواحهم في سبيل تأدية واجبهم الوطنى، ومن يواصلون مسيــرة من قبلهم من أجل أن يعم الأمن والأمان في جميع ربوع مصر،مرحلة جديدة من مراحل الحياة السياسيـــة والاجتماعية والاقتصادية في مصر .
بأصدق آيات التهانى إلى أعز الناس في النفس إحتراما ،وفي القلب إجلالاً ، وفي الوجود تميزاً، وفي العين تقديراً الي السادة معالي اللواء السيد الحبال
معالي اللواء ممدوح الحبال
معالي اللواء راضي رشيد
معالي اللواء احمد رشيد
معالي اللواء حسام بدره
سيادة العميد إبراهيم بدر
سيادة الرائد خالد ممدوح الحبال
اللهـــــم لي أحباب ،بالبسمة أحبهم ، وبالود أذكرهم ، وبالشوق أراسلهم ، وبظهر الغيب أدعو لهم .
تحيه اجلال وتقدير لرجال عيونهم ساهرة لا تنام لنحيا نحن وتحيا مصر ،تحية لرجالاً صدقوا ما عاهدوا الله عليه، فدفعوا أرواحهم ثمناً غالياً فداء للوطن وحماية لترابه المقدس وفاء للعهد والقسم ،و أدام الله علي مصرنا نعمة الامن والاستقرار .