ديسمبر 1, 2021

اخبار تحيا مصر

جريدة ورقيه وموقع الكترونى

قاوم الفشل بالنجاح

قاوم الفشل بالنجاح
مقاله الصحفية/ رشا رضوان .
لو تصفحنا سير الناجحين من حولنا لوجدنا أن كل منهم لديه قصة كبيره بالمعاناة رافقت بدايته وساهمت بصنع النجاح الذي يعيش فيه فالنهايه النجاح وقود ودافع للمثابرة وتأكد ان الأجنحة التي لا ترفرف لا تطير فمن أراد ان يصل لعنان السماء فعليه ان يتحمل الألم والصبر فهذه الآلام هى التى ستحمله للأعلى.
لا تتنازل عن احلامك وعلى بناء ذاتك مهما كلفك الأمر أسعى لنجاحك لأن الله لن يتركك تتمنى شئ إلا وقد أعطاك القدره على تحقيقه أنت قادر على فعل كل شئ فقط أنظر لهدفك وثق فى ذاتك وحقق ما تمنيت ، انتصر على الفشل بالنجاح وكن انت الشخص الناجح وتأكد دائما أن ليس للإنسان إلا ماسعى لن تحصل على شئ إلا ماسعيت من أجله.
قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏وقوف‏‏
وعليك ان تعرف سر النجاح هو الثبات على الهدف لا تشتت ذاتك بالكثير من الأهداف والتمنى بل ركز على هدف واحد فقط لكى يصبح إلى واقع مثمر بالنجاح بعد ذلك اتجه إلى هدف آخر ولا تتنازل عنه إلا عندما تصبح شخص ناجح.
ولا تبخل فى استثمار وقتك فالنفع ولا تنسى ان الله سوف يسألك عمرك فيما افنيته ماذا ستقول له بالهو واللعب اما عبر مواقع التواصل الإجتماعى؟
ياصديق انهض لتحقيق حلمك مهما كان انت قادر عليه هيا ابدا الآن وابحث عن حلمك وقم بالالتحاق به اعمل ماتحب كى تتقن فيما تعمل.