سبتمبر 19, 2021

اخبار تحيا مصر

جريدة ورقيه وموقع الكترونى

نداء إلى محافظ سوهاج.
ــــــــــــــــــــــــــ،،،،
كتب: احمد عزيز الدين احمد
الثلاثاء 23 فبراير 2021م
فى صورة أصبحت لا تفارق واقعنا اليومى من التكدس و الأزدحام و الفوضى التى أمتلأة بها شوارع مركز و مدينة المراغة بات على المواطن أن يتسلق على عربات الباعة الجائلين و سائقى التكاتك فى مشهد مهين للمواطن المراغى.
فى الشارع المتفرع من شارع عبد المنعم رياض و هو الشارع الجانبى و الذى يؤدى إلى المستشفى المركزى لمدينة المراغة و كذلك البريد الفرعى لمدينة المراغة يعانى أهالى مركز و مدينة المراغة من إلتحام سائقى التوكتك مع الباعة الجائلين على صفي الشارع مما يعوق حركة المواطن و خاصة المرضى المتجهين للمستشفى المركزى بالمراغة.
بالتوجه إلى أحد مسؤلي المحليات برئاسة مركز و مدينة المراغة صرح سيادته بأنه تم تحرير العديد من المحاضر و لكن يتم عودة الباعة الجائلين مرة أخرى بالأضافة إلى أن المحليات تحتاج الدعم من رجال الشرطة و التى غالباً ما نواجه المشاكل مع المواطنين لتغيبهم عن المشهد فى ردع هؤلاء الباعة.
تتوجه جريدة أخبار تحيا مصر إلى السيد / محافظ سوهاج و السيد مدير أمن سوهاج بنداء عاجل لتصدى لهذه الظاهرة و التى بات على المواطن المراغى العناء اليومى بسبب ثلة من الباعة الجائلين و أصحاب التكاتك قفل شارع بأكمله دون محاسبة تذكر أو تصدى حقيقى لهؤلاء المنتفعين بدون وجه حق على حساب الشارع المراغى .
وزير_الحكم_المحلي
محافظ_سوهاج
مديرية_أمن_سوهاج