يونيو 18, 2021

اخبار تحيا مصر

جريدة ورقيه وموقع الكترونى

ونفى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ما تردد بشأن عقد امتحانات

حذر وزير التربية والتعليم
د. طارق شوقى، ‏في تصريحات له عبر جروب ائتلاف معلمي الشرقية ‏عبر تطبيق واتس آب من الانسياق وراء الشائعات التي يتم تداولها بشكل غير رسمي عبر صفحات غير رسمية على وسائل التواصل الاجتماعي بهدف اثارة الجدل.
ونفى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ما تردد بشأن عقد امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي من المنزل يوم ٢٣ يناير، مؤكدا أن هذا الخبر كاذب ولا أساس له من الصحة.
وأكدت الوزارة أنه من الصف الأول وحتى الثالث الابتدائي يتم تقييمهم بنظام يعتمد على قياس الأداء والسلوك الفردي والجماعي للتلميذ، دون إجراء أي امتحانات، من خلال المهام الفردية والجماعية بنوعياتها «الشفهية – التحريرية – المهارية»، وبناءً على أسلوب الأداء المتدرج.
وكانت وزارة التربية والتعليم، قد أكدت على تأجيل كافة الامتحانات التي كان من المقرر عقدها فى هذا الفصل «الورقية – العملية – الإلكترونية» لما بعد انتهاء إجازة نصف العام حال استقرار الأوضاع داخليًا جراء انتشار جائحة كورونا، مع تطبيق ذلك على كافة أنواع التعليم ومستوياته المختلفة.
وكذلك استكمال تدريس المناهج الدراسية اعتبارًا من السبت المقبل 2 يناير 2021، وحتى نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2020/ 2021 بنظام التعليم عن بعد، مع استيفاء المتطلبات الأساسية والحصول على الحد الأدنى من معايير إتمام المناهج الدراسية بدون محذوفات من المناهج.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏نص مفاده '‏أخبار تحيا مصر أخبار مصر امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي من المنزل.. تحذير شديد اللهجة من وزير التعليم‏'‏‏
٠
الأشخاص الذين تم الوصول إليهم
٠
التفاعلات
ترويج المنشور
أعجبني

تعليق
مشاركة