يونيو 13, 2021

اخبار تحيا مصر

جريدة ورقيه وموقع الكترونى

السلامة النفسية لطلاب الشهادة الاعدادية هى مستقبل لأجيال ناجحة

النحراوى للدكتور طارق شوقى السلامة النفسية لطلاب الشهادة الاعدادية هى مستقبل لأجيال ناجحة
افادة الدكتور مصطفى النحراوى الخبير والمحلل الاستراتيجى للسلامة العامة للمواطنين لجريدة اخبار تحيا مصر.
بأن ما يدور بوزارة التربية والتعليم للتطوير بالتعليم ليس تطوير بل احباط لأبناء مصر ليصبحوه سائقين . “التوك توك”
علينا بالسلامة العامة للطلاب بالإصلاح اولا للعامل النفسى والتربوى قبل التطوير وهذا يعود بالراحة النفسية والاجتماعية لمواطنى مصر اولياء الامور

اصبح ما يدور الان من حقيبة وزارة التربية والتعليم هو استحداث التوتر والبلبله وخلق عدم الامن والأمان والاطمئنان بين افراد الشعب المصرى من ابنائه وأوليا الامور لما يجرى على الساحة التعليمية والقرارات الغير مدروسة التى تتواكب لعدم استكمال العام الدراسى 2020 -2021 مع انتشار وباء فيروس كورونا.
علما بأن جميع الطلاب بعد انتهاء امتحان العربى يائسين من الاسئلة بورقة الامتحان هل من وضع اسئلة تلك المادة فى مصر ضليع فى النحو العربى بعد انقراض معلمى اللغة العربية وعدم الشرح بالفصول اثناء العام الدراسى الغير منتظم مع انحدار التعليم.
وكذا امتحان الهندسة هل يوجد امتحان سابق يوجد به6 مسائل يتطلب منهم بالبرهان ،هل يعقل مع العلم والمفروض بأن يكون فى ورقة الاسئلة من سؤالين او ثلاثة على الاكثر يتطلب منهم البرهان ليتواكب مع والوقت الزمنى للامتحان ولعدم انتظام العام الدراسى بسبب كارثة وباء كورونا .
وخاطب المواطن د.مصطفى النحراوى الدكتور طارق شوقى بأن يراجع لجنة مقررى الامتحانات للشهادة الاعدادية والثانوية بأن يراجعون انفسهم للظروف السابقة والحالية لعدم انتظام العام الدراسى 2020-2021 وذلك لوباء كورونا كوفيد 19 الذى كان يتطلب عدم التجمعات .
ارحموا من فى الارض يرحمكم من فى السماء