سبتمبر 26, 2021

اخبار تحيا مصر

جريدة ورقيه وموقع الكترونى

مؤسسة ابو العزائم تحفل بعيد الشرطة مع اصحاب الهمم

مؤسسة ابو العزائم تحفل بعيد الشرطة مع اصحاب الهمم
كتب دكتور فوزي الحبال
احتفلت مؤسسات ابوالعزائم للتنمية وحقوق الإنسان والصداقة بين الشعوب بالأحتفال بعيد الشرطة المصرية ٢٥يناير مع لجنة فرسان الارادة مع اصحاب الهمم .
و قام اللواء أحمد ابوالعزائم رئيس المؤسسة بالأحتفال الكبير بهذه المناسبة القومية العظيمة بشاليهات المؤسسة بأمتداد لسان الوزراء على البحيرات المره وقناة السويس وسط الخضرة والجناين قطعة من الجنة على أرض مصرية وبدأ الأحتفال
بالسلام الجمهوري من عازف الاورج الفنان النجم محمود المستشار الأعلامى بالموسيقى العربية، ثم غنى مطرب الموسيقى العربية النجم الفنان محمد عبدالله مجموعة من الأغاني الوطنية والأغاني الشرقية الأصيلة .
وقد شارك رجل الأعمال الشاب خالد مختار صاحب مصانع بروست المختار المصرية في هذا الأحتفال الوطني الكبير واحضر وجبات الغذاء الرائعة، وتم تناول الغذاء في جو عائلى مصرى دافئ .
وقد القى ابوالعزائم كلمة بمناسبة عيد الشرطة ورحب بجميع الحضور وأهدي الأحتفال للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية والقائد الأعلى للقوات المسلحة والشرطة وللسيد الوزير محمود وجدى وزير الداخلية ولكل ابناء وزارة الداخلية ضباط وامناء وصف وجنود .
.
وافاد ابو العزائمان هناك عدّة أمور يجدر مُراعاتها عند التّعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصّة، منها عدم افتراض أو تخمين احتياجاتهم أو مشاعرهم والتصرّف نيابةً عنهم، في حال الجهل بطريقة تقديم الخدمة أو المساعدة يجب سؤال صاحب الحالة، وتجنُّب تقديم المساعدة قسراً دون طلبٍ من صاحبها، وعدم الشّعور بالاستياء في حال تم رفض المُساعدة؛ فبعض ذوي الاحتياجات الخاصة يرغبون بخدمة أنفسهم دون تدخّل أشخاص آخرين، بالإضافة إلى وجوب التّعامل بشكل طبيعيّ معهم دون رفع الصّوت والتحدّث ببطء ممّا يتسبّب في جرح مشاعرهم وإحساسهم بأنّهم غير طبيعيّين، لذلك يجب التّنويه إلى حقّ ذوي الاحتياجات الخاصّة في المُساواة مع أقرانهم الأصحّاء، بالإضافة إلى حقّهم في التّعليم والتّأهيل والرّعاية والتّشغيل دون تمييز كما جاء في إعلان هيئة الأمم المُتّحدة .
كما القى خالد مختار كلمة اشاد فيها بروعة الأحتفال وعبقرية المكان الذي أقيم فية الأحتفال كما وعد بالمشاركة في جميع احتفالات المؤسسة الوطنية والقومية والدينية والمجتمعية وقد غطى الأحتفال إعلاميا الدكتورة ايمان عبدالرازق المستشار الإعلامى للمؤسسة .
حفظ الله مصر شعبا ورئيسا وجيشا وشرطة وحفظ الله الأمة العربية والإسلامية والإنسانية جميعا