سبتمبر 19, 2021

اخبار تحيا مصر

جريدة ورقيه وموقع الكترونى

متابعات مكثفة بشتى القطاعات بنطاق مركز ومدينة كوم حمادة .

متابعات مكثفة بشتى القطاعات بنطاق مركز ومدينة كوم حمادة .
البحيرة .حسن زيدان
تنفيذاً لتوجيهات اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية للوقوف على الخدمات المقدمه للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى شتى القطاعات .
أسفرت الجهود التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة برئاسة عميد مهندس/ عبد الله المليجي عن
الآتي :
متابعه الإنضباط الإداري بديوان الوحدة المحلية بالنجيلة ومتابعة أعمال النظافة بقرية النجيلة والطرق الداخلية بقرية زاوية البحر .
حملة ليلية لمتابعة غلق المحلات التجارية في موعدها المحدد والمرور على المقاهي والكافيهات والتأكد من إلتزامهم بالإجراءات الإحترازية وضبط الشيش ومنع تداولها حرصاً على سلامة المواطنين حيث تم مصادرة ١٦ شيشة .
واصلت لجنة المرور على أماكن الدروس أعمالها بالمرور على أماكن الدروس الخصوصية للتأكد من إلتزام المدرسين بتعليمات الغلق وتم إتخاذ الإجراءات القانونية تجاة المخالفين .
رفع تجمعات ناتج مياة الأمطار بمجمع المواقف، وعدد من شوارع المدينة والقرى لتسهيل الحركة المرورية وحفاظاً على سلامة المواطنين .
متش وتطهير الوحدة المحلية، حرصاً على سلامة العاملين والمترددين عليها .
إستابعة أعمال رجابة لشكوى تلقتها الوحدة المحلية من أهالي قرية كفر غرين بوجود إنسداد ببعض غرف الصرف الخاصة بشبكة خفض المنسوب بالقرية، وعلى الفور تم تسليك غرف الصرف وإزالة أسباب الشكوى .
المرور على محطة الصرف الصحى بقرية واقد والتأكد من تمام جاهزية الديزل وعمل المحطة وتسليك صفايات الأمطار وكذلك الخطوط الرئيسية والفرعية بالصرف الصحى بالقرية .
المرور على جميع المعديات النهرية بنطاق الوحدة المحلية لقرية كوم شريك وواقد وشابور لمراجعة التراخيص ووسائل الأمان، وتم التنبية بإيقاف المعديات أثناء الأمطار الغزيرة .
رفع ما يقرب من ١٧٥ طن من القمامة ونقلها إلى مصنع تدوير القمامة بكفر زيادة .
إستمرار اعمال رفع كفاءة الإنارة العامة بالمدينة والقرى التابعة .